منتديات بيتو Betoo
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل)


اذا كنت عضووو فـ عليك بالدخوول او اذا كنت زائر فـ تفضل بالتسجيل ..

Happy times


استغفر الله واتووب اليه من كل ذنب عظيم
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
منتديات ..{" بيتو "}.. يرحب بكم اطنخ ترحيب ونتمنآ لك افلل وازحف وازقح وقت .. كله حووب وسعآده يآبعدي انت ويآهـ ويجيب الله مطر وأهلين وسهلين ومرحبتين ونورتونا بالعينين ومن كل شي ثنين ثنين .. وقلبنا ابو ريآلين يآمآل الصلاح يآجعلكم دوووم زآقحينن بدنيآكم دامكم فكرتو تنضمون لنا يآبعد تسلآي والله ولا تخلونا من مشآركاتكم الزينه ومواضيعكم الفلته ورسآيلكم اللي تخقق وتخلي السعآبيل تقوطر فيذآ يالله سلام تتهنون بوه .. للشكآوي وآلاقترآحآت يرجى مرآسلة آلادآره

شاطر | 
 

 سعودي يعتذر لزوجته بلافته كبيره علقها قريباً من بيت اهلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AL GAWAZAT
عـضـو فـعـال
عـضـو فـعـال


ذكر العمر : 31
ديرك .. ووين أنت ساكن .. ؟ : حائلي __ شرقاووي
وش تشتغل : AL GAWZAT _KSA
وش أنت مهتمن به .. ؟ : ريلاكس جدا
مزآآآآآجي :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

مُساهمةموضوع: سعودي يعتذر لزوجته بلافته كبيره علقها قريباً من بيت اهلها   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:37 am


سعودي يعتذر لزوجته بلافتة كبيرة علقها قريبا من بيت أهلها



علق زوج سعودي لافتة قماشية على جسر للمشاة في طريق كورنيش مدينة الخبر، تضمنت طلبه الصفح من زوجته والتأكيد على تمسكه بها، وذلك بعد محاولات يائسة بذلها الزوج لإعادة المياه إلى مجاريها مع شريكة حياته ومحاولات أخرى لذوي الطرفين.

وذكرت صحيفة "عكاظ" التي أوردت الخبر أن الزوج حاول غير ما مرة إرضاء زوجته، عبر رسائل نصية على هاتفها النقال، وإرسال وسطاء لحل الخلاف الناشب بينهما منذ أكثر من شهرين، والذي وصفه بـ«البسيط» ولا يتعدى كونه "زعل بنات" ـ حسب تعبيره.

وحول اختياره للموقع، ذكر الزوج أنه يعتبر ما فعله بمثابة (اعتذار رسمي) على مرأى من الجميع، مضيفا "هناك سببان آخران لاختيار المكان، أولهما أنه ملفت للأنظار، والثاني لقربه من مسكن أسرة الزوجة حيث لجأت إليهم، ما يعني أن فرص مشاهدتها للوحة ستكون أكبر".

واستبعد الزوج أن تكون تلك المحاولة هي الأخيرة لاستعادة زوجته، واستدرك "أتمنى أن تؤتي المحاولة ثمارها، وتعود زوجتي إلى منزلها".

وسبق لهذه التظاهرة أن حدثت في مصر عندما كتب لافتة بطول 5 أمتار حملها إلى منزل أهل زوجته مع فرقة موسيقية ليطلب منها الصفح بعد أن أخطأ في حقها وليقول لها إنها تستحق أن يعتذر لها أمام الملأ.

وفعل نفس الشيء زوج أردني ولكنه ذهب باللافتة إلى مقر عمل زوجته التي تعمل مضيفة للطيران وبقي في انتظار عودتها من إحدى الرحلات لتتفاجأ بلافتة اعتذار كبيرة عقب نزولها من حافلة العمل وسط حضور عدد من وسائل الإعلام لتغطي هذا الاعتذار غير المعتاد في الأردن.



مع تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعودي يعتذر لزوجته بلافته كبيره علقها قريباً من بيت اهلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيتو Betoo :: بيتوو الـــعــآآآآآآآمهـ-
انتقل الى: