منتديات بيتو Betoo
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل)

اذا كنت عضووو فـ عليك بالدخوول او اذا كنت زائر فـ تفضل بالتسجيل ..

Happy times
منتديات بيتو Betoo
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل)

اذا كنت عضووو فـ عليك بالدخوول او اذا كنت زائر فـ تفضل بالتسجيل ..

Happy times
منتديات بيتو Betoo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استغفر الله واتووب اليه من كل ذنب عظيم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات ..{" بيتو "}.. يرحب بكم اطنخ ترحيب ونتمنآ لك افلل وازحف وازقح وقت .. كله حووب وسعآده يآبعدي انت ويآهـ ويجيب الله مطر وأهلين وسهلين ومرحبتين ونورتونا بالعينين ومن كل شي ثنين ثنين .. وقلبنا ابو ريآلين يآمآل الصلاح يآجعلكم دوووم زآقحينن بدنيآكم دامكم فكرتو تنضمون لنا يآبعد تسلآي والله ولا تخلونا من مشآركاتكم الزينه ومواضيعكم الفلته ورسآيلكم اللي تخقق وتخلي السعآبيل تقوطر فيذآ يالله سلام تتهنون بوه .. للشكآوي وآلاقترآحآت يرجى مرآسلة آلادآره

ثلاثة في مهمة رسمية !!‎

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ღღღعـبــودღღღ
√√مشرف القسم العآآآآم√√
√√مشرف القسم العآآآآم√√
ღღღعـبــودღღღ

ذكر العمر : 40
وش تشتغل : ٍSTC
وش أنت مهتمن به .. ؟ : روقآآآآآآآآآن ...}
مزآآآآآجي : ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Storm_17

اضاآآآفات
му мєѕѕagє:: http://dc01.arabsh.com/i/00089/tgx9vli0yoav.swf

ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Empty
مُساهمةموضوع: ثلاثة في مهمة رسمية !!‎   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طاااااااااااااااااااط .. طاااااااااااط .. عووووووووو طشششش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381

لا حول ولا قوة إلا بالله ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1 .. صراحة ًمدري متى بيدفنون ذا الحفرة اللي في وسط الشارع .. الحين صار لنا ثلاث ساعات بس وحنا هنا وطاح فيها سيارتين يمكن .. يا أخي إذا ما يبون يدفنونها على الأقل يفتحون جمبها وكالة سيارات أو يفتحون فرع صغير للصناعية ويخلون الناس تصلح على طول .. أو أقلها يعني يحطون رقم راعي سطحه جو في الحفرة عشان كل ما طاح واحد يتصل عليهم .. و طبعاً إذا بيحطون الرقم ياليت يحطون كبينة هاتف عمومي تحت لأن الحفرة ما راح يكون فيها أبراج ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1 .. قاطعت كلامه وخاطبته ببسمةٍ متصنعة على وجهي : أنا اقول تمسك بالخيار الأول وطالب بأنهم يدفنون الحفرة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

أوه صح .. يا لرداءة أخلاقي لقد نسيت أن أعرفكم بنفسي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. اسمي ( مستر أي ) في العقد الثاني من عمري , أحمل شهادة البكالوريوس , طموح وجميل و وسيم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. ذو رأس مثلث ولا أعتقد بأن هذه المعلومة بجديدة عليكم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Niark

أعمل لدى شركة متعاقدة مع إحدى شركات الجوال الحديثة العهد في السعودية , براتبٍ زهيد طبعًا .. أما بالنسبة للشخص الذي كان يتكلم قبل قليل فهو زميلي ( برّاية ) .. عمره ليس ببعيد عن عمري , يعمل معي في نفس الشركة المتعاقدة .. ويحمل شهادة البكالوريوس , ذكي يحب التطوير والاختراع , وهو شاب نحيل جدًا لا يخرج من منزلهم إلا وقد وضع حذوه حصان في جيبيه كي لا تطيره الريح ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff

نحن الآن على رصيف مول ضخم حديث الافتتاح نقوم بتصليح بث مقوي للبرج الذي قد وضع فوق سطح المول .. يالحبيب وش جالس تسوي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟ .. يا الله اخلص ورانا شغل ترى ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Angry_smile!! .. أوه لقد نسيت أن أخبركم عن زميلنا الآخر .. اسمه ( دباسة ) بطبعه دائم التشاؤم وسريع الغضب .. لذا خلوني أروح لمه قبل لا يجي يكسر الموضوع فوق راسي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1

* * *
خاطبنا ( دباسة ) بغضب : يلعن إبليسكم للحين ما عرفتوا وين العلة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟ .. يالله اخلصوا علي نبي نمشي .. ترى الراتب إللي يعطونا إياه ما يسوى نجلس عشانه كل هالوقت !! ..سكت للحظة ثم أستطرد .. تصدقون أن الباكستاني اللي يركب الأبراج والمقويات لشركات الجوال يأخذ أكثر من راتبنا .. والقهر أنه ما معه شهادة ولا شيء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381!!

يترك( برّاية ) ما في يده من أسلاك وأجهزة ويرد عليه بخوف : أعذرني على كلامي يا دباسة بس ما تلاحظ أننا أنا ومستر اللي جالسين نشتغل وأنت ما تسوي شيء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Embaressed_smile؟؟ .. أقترب ( دباسة ) وأخرج نظارة ( برّاية ) من جيبيه وقال له : كم مره قايل لك يا شاطر إذا بغيت تتكلم تكلم وأنت لابس نظاراتك عشان أدري وينك فيه .. كل تو وأنا جالس أناظر السلك اللي جمبي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

قاطعتهم مصرفًا ومهدئ ً للوضع : يالله الجو اليوم جميل صراحة .. وش رأيكم يا شباب بعد ما نخلص نروح لكوفي ؟ .. عازمكم على حسابي .. نظر إليّ ( دباسة ) نظرات مريبة ثم أردف قائلاً : عازم مين ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. وعلى حسب مين ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. أول شيء سدد لبراية الخمسين ريال إللي يطلبك .. وإذا سددتها له علمني عشان أخذها منه لأني أنا أطلبه خمسين بعد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. وثاني شيء العزايم والكوفيات ذي مهيب لي أنا وإياك الله يصلحك ..

تصدق مرة عزمني واحد من أخويائي لمطعم راقي .. تدري وش أول شيء سويته ؟؟ .. حطيت جوالي على الصامت .. تدري ليه ؟؟ .. لأني خايف يرن وأطلعه قدامهم .. يا أخي مليت من كثر ما أحط الجوال في جيبي من الفشيلة .. ودي أكشخ ولو مرة وأحطه على الطاولة وأنا أكل ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A10

قطع ( دباسة ) كلامه حين مرت سيارة BMW فارهة بجوارنا .. ثم أستطرد : شف شف ما شاء الله تبارك الله .. أيه هذا هو راعي العزايم , بالله شف وش معه سيارة .. تدري خل سيارته على جمب وشف شكله وشلون أطخم ويخلي الناس تحترمه , مهوب مثلك يا مستر كل ما مرت سيارة من هنا هدت السرعة وكله بسبب راسك المثلث يحسبونه لوحة " احذر " المرورية ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff!! .. تصدق المفروض يستخدمونك المرور كـ لوحة إرشادية متنقلة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff

في هذه الأثناء نزل صاحب السيارة الفارهة فإذا به قد لبس نظارات شمسية نظرت إليه ثم تغيرت ملامح وجهي إلى البسمة المليئة باللكاعة وقلت لدباسة : يا أخي أولاً وأخيرًا احمد ربك على الحال اللي أنت فيه .. بعدين هالزين والغني اللي جالس تشوف مهوب شرط يكون كامل ومرتاح في كل شيء .. تأكد أن كل شخص مهما كان فيه مميزات فيه عيوب , غالباً تكون العيوب ظاهرة ومن خلالها يحكم الناس للأسف !! .. طبعاً أكيد أنت فاهم الكلام اللي قلته كله لأنك إنسان ذكي <<-- من قال إني خايف ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟

عموماً خلنا نرجع لراعي السيارة يا دباسة .. للأسف راعي السيارة إللي أنت مغير تمدح فيه وتحسه متهني وكل حياته سعادة طلع أعمى !! .. التفت ( دباسة ) لصاحب السيارة ونظر إليه بازدراء و قبل أن يتفوه بكلمة إذا بصاحب السيارة يخلع نظارته ويسلم على أحد أصحابه بابتسامة تكاد أن تشق وجهه .. استطردت وقلت : أوكي يمكن استعجلت وما صار أعمى بس تراني متأكد أنه حزين ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

يقطع جدالنا صوت متحشرج مخيف .. التفت أنا ودباسة إلى براية فلم نجده .. ذهبنا كي نتفقده بالقرب من البوكسية فلم نجده أيضًا .. ألقينا نظرة بداخلها فإذا بنا نسمع صوت من بين العديد من الأسلاك : الوضع هنا سليم وما فيه أي عطل مبين معي !! .. يجيبه ( دباسة ) : الله يهديك نلعب حبشه حنا يومك تتوزى بين الأسلاك ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. هات يدك خلني أطلعك

خرج برّاية من البوكسية وبدأ في نفض الغبار عن نفسه ثم قال : البوكسية سليمة يبي لنا ندخل المول ونشيك من جوا .. وبالفعل دخلنا المول وبدأنا في تعقب الأسلاك والتوصيلات باحثين عن المشكلة .. صعدنا إلى الدور الثالث والذي بدوره لم يفتتح بعد وأخذنا جولة تفقدية إلى أن وجدنا المشكلة

صعد ( بّرايه ) على السلم وطلب مني أن أحمل صندوق المعدات الخاص به وبدأ في العمل .. وبينما أنا أحمل الصندوق في يدي وجدت جهاز غريب!! .. أخرجته من الصندوق وقلت بدلاخة : الله يهديك يا براية .. ترى ما عندنا اختبار رياضيات اليوم عشان تجيب معك الآلة الحاسبة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ..!

أجابني ( برّاية ) وهو منهمك في العمل : هذا أخر اختراعاتي يا مستر .. جهاز يخليك تتصنت على المكالمات .. بس طبعاً لازم تكون قريب ولازم توجه الجهاز لشخص يكلم بالجوال أو بالتلفون حتى ! .. خطف ( دباسة ) الجهاز من يدي وأتجه إلى النافذة وقال : ما راح نتأكد إنه جهاز تصنت إلا لما نجربه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon66 .. أشار بالجهاز إلى محل إلكترونيات موجود في الدور الأول
تابع
m,jkm

عدل سابقا من قبل ღღღعـبــودღღღ في الأربعاء أبريل 08, 2009 5:11 pm عدل 4 مرات (السبب : توظيح الخط)
http://dc01.arabsh.com/i/00089/tgx9vli0yoav.swf
ღღღعـبــودღღღ
√√مشرف القسم العآآآآم√√
√√مشرف القسم العآآآآم√√
ღღღعـبــودღღღ

اضاآآآفات

مُساهمةموضوع: ثلاثة في مهمة رسمية !!   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:24 am

في البداية سمعنا : تششششش ( الجهاز يوشوش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen) .. فقال ( دباسة ) لي بغضب : ياليته آلة حاسبة يا مستر , طلع رادو ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff!! .. فجأة سمعنا صوت ناعماً يقول : أهلين .. الله يخليك أنا شفت إعلانكم في الجريدة وحبيت أستفسر عن اللاب توب الموجود في الإعلان .. ممكن أعرف وش مواصفاته بالضبط ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Embaressed_smile؟

هنا عرفنا أن الجهاز أشتغل .. وضعت ما في يدي واقتربت من دباسة حتى كدت أن أعانقه وبدأنا نستمع له وسعابيلنا تتقوطر من تحتنا من شدة الخقة على الصوت الناعم فإذا بنا نسمع : بصي حضرتك القهاز ده بالزات احسن قهاز موقود عندنا دلوئتي !! .. ليييييه ؟؟؟ .. ئولتي لي ليه بئه ! .. لأنو فيه وايلرلس .. ولأنو فيه بلوتوس ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1

تششششش .. ( يعني لازم أقول لكم كل شوي أن هذا صوت الجهاز وهو يوشوش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟ ) .. التفتُ إلى ( دباسة ) وخاطبته باستهجان لأول مره في حياتي : ليه طفيت الجهاز ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Angry_smile؟؟ .. شغله خلنا نسمع ! .. أجابني ( دباسة ) بخبث : عندي ذا الجهاز وأجلس أتسمع به مواصفات كمبيوترات ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon66؟؟ .. تعال تعال .. أمسك بيدي وذهبنا إلى غرفة أخرى ومن ثم أشار بالجهاز إلى فتاة كانت تمشي في أحد الممرات وقد أخرجت جوالها من حقيبتها كي ترد عليه

تششششش .. ألو .. عبيررررر وييينك يالشينة ؟؟ .. فاتك ما شفتي الفلم الهندي معي .. يجنن يجنن يجنن يجنن صراحة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Wub.. أحسن فلم هندي شفته لشاروخان !! .. تجيبها عبير بصوتٍ واطي : أكلمك بعدين يا خلود أنا في السوق الحين .. ترد عليها خلود : أقول لك يجنن وأحسن فلم وتقولين لي بعدين !! .. تصدقين أنه أحسن من ( كوتش كوتش هوتا هي ) و ( كل هونا هو ) ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A6! .. ما كنت أتوقع شاروخان بيمثل فلم زي كذا صراحة .. والأغاني شيء خطيرررر مرة .. تدرين بس , يالله في أمان الله بروح أعيد أغنية الجبل جايزة لي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Niark.. تششششش

حرك دباسة الجهاز وأشار به على فتاة أخرى : تششششش .. هلا سارة , كيفك ؟ .. هاه للحين صاملة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1؟؟ .. تجيبها سارة : أيه مها , للحين صاملة .. عارفة وش بتقولين " لا تخربين حياتك وحياة عيالك " !! .. وإذا كنت أبي أطلب الطلاق وش المشكلة يعني !! .. أنتي يا مها عارفتني أكثر من غيرك .. أفنيت حياتي لزوجي إللي ما عمره عبرني أو ناظرني حتى

خدمته وحبيته وعطيته قلبي .. وهو في المقابل وش عطاني ؟؟ .. بس يكرر جملة ( أنا ما قصرت عليك بشيء ) ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused!! .. تمتمت مها : بس يا سارة …. تقاطعها سارة : لا بس ولا حاجة .. أنتي أنثى مثلي وعارفة وش نحتاج .. أنا ما تزوجت عشان أشوف المخزن مليان أكل والبيت مليان أثاث !! .. أنا أبي شخص يحبني وأحبه شخص يبادلني المشاعر .. هنا تأثر دباسة بكلامها فحضني لا إرادياً !

يتوقف الجهاز عن الكلام للحظات وينظر إلينا نظرات مليئة بالريبة من وضعنا المخل ثم يتنحنح ويستطرد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. زوجي يا مها جربت معه كل الطرق , كل الكلام الموجود في المنتديات طبقته وكل المواقع إللي تزعم إصلاح العلاقة الزوجية , كلها ما فيها فايدة ! .. تخيلي مرة قريت في منتدى أن تغيير الملابس قد يؤثر على العلاقة الزوجية .. تدرين وش سويت ؟؟ .. لبست لزوجي ساري , إيه إيه الساري حق الهنود , وجلست أدور في البيت كل اليوم

وحضرته جالس قدام التلفزيون ولا يدري عن شيء .. أخر شيء صرت أمر من قدامه كل شوي لعلى وعسى يلاحظ .. وفي الأخير وش يقول لي ؟؟؟ ( ما صليتي للحين ؟ .. وإلا ليه لابسه جلال الصلاة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ ) .. مو مشكلة نقول مسكين والساري ثقافة خارجية ولا انتبه له .. مرة من المرات شريت حجاب لون موف ومطرز بأصفر .. يعني بيلاحظه لو أنه أعمى .. وجلست أدور به في البيت برضو وفي الاخير يوم لاحظني حضرته وش قال ؟؟ .. ( الله يهديك يا سارة .. أحد يتروش في ذا البرد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!! ) .. تخيلي يا مها يحسبني حاطة فوطة على راسي !!ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 139

المهم شوي وبتصل عليك .. تششششش .. نظرت إلى دباسة فإذا بعينيه تكاد تدمع من شدة التأثر .. مسح دمعته بطرف كمه ومن ثم حرك الجهاز كي يبحث عن اتصال أخر ( أمحق تأثر ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ) : تششششش .. ولأنو فيه كرت شاشه عالي الدقة .. ولأنو فيه ذاكرة عالية الجودة .. ولأنو … تششششش .. حرك دباسة الجهاز وقال : فاضين لك أنت ومواصفاتك بعد .. شكله جالس يقول مواصفات سفينة فضائية ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!! .. نغزته على كتفه وقلت له : شف هذاك الرجال إللي مرسم وكاشخ .. هذاك إللي واقف قدام محل الهدايا ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A9

ضحك دباسة بخبث وقال : ازهله ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen.. ومن ثم أشار إليه بالجهاز : تشششش .. ابشري .. بشري .. وش تأمريني عنه بعد ؟ .. ابشري يا الغالية ما طلبتي شيء .. في هذه اللحظة نظر إلى ( دباسة ) نظرة ولسان حاله يقول ( عرفت تختار يا كلب ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen) .. بشري .. طيب ما قلتي لي يا يمة .. الخبز أجيبه مفرود وإلا صامولي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟ .. تشششش .. التفت إلى دباسة ونظرت إليه مستغربًا : وش فيك طفيت الجهاز ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟

أجابني : الله يقطع بليسك يكلم أمه , وش نبي به بالله عليك !! لو جالسين نتسمع شوي كان سمعناها تشاوره وش يبي تطبخ له غداء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff.. سكت للحظة ثم استطرد : مهوب كأن الغرفة صغرت شوي والجدار قرب لمنا وإلا يتهيأ لي ؟ .. ابتسمت وقلت له : أكيد يتهيأ لك .. كمل كمل ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

بدأ دباسة يحرك الجهاز بشكل عشوائي باحثاً عن من نتصنت عليه : تششششش .. هلا يا مها ، تراك ازعجتيني .. قلت لك خلاص معزمة على الطلاق يعني معزمة !! .. تجيبها مها وهي تبكي : تذكري يا سارة أن هذا مهوب الحل ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1! .. تششششش

ينظر دباسة إلي ويقول : قل عني مريض , قل عني مجنون .. بس الجدار ذا يتحرك أكيد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381!! يا أخي الغرفة صغرت وإلا لا يا مستر ؟؟ .. أجبته بالنفي فلم يكن منه إلا أن اتكأ على الجدار وقال : تصدق يا مستر .. فعلاً البنت إللي قبل شوي صادقة هذا مهوب الحل صراحة .. تدري ليه ؟ لأن … وقبل أن يكمل جملته إذا بالجدار الذي خلفه يتحرك ويدفعه فيسقط على الأرض ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381.. صدمت برؤية رجل ضخم من رجال الهيئة لم ننتبه له لكون الغرفة مظلمة .. حقيقةً كنا طوال الوقت نظنه جدارً ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

خاطبنا رجل الهيئة قائلاً : لو سمعتوا أن إحدى شركات الخمور الضخمة أنشأت مشروعاً خيرياً .. طبيعي بتلقون أنفسكم تقولون ( خلهم ينصحون نفسهم في الأول ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen) .. هذا المثال للأسف ينطبق عليكم .. فلقد تجاوزتم الحدود , وتنصتم على الخصوصيات ! .. أجابه دباسة بخجل : صادق يا شيخ ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Embaressed_smile.. يضع رجل الهيئة يده على كتف دباسة ويقول له : الكلام هذا تقوله في المركز عندنا ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

* * *
القي القبض علي أنا ودباسة ورحنا ضحية آلة حاسبة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381 ( للحين حاقر الجهاز ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ) .. وأما بالنسبة ل ( براية ) فم زال يعمل على إصلاح البث ولم يعلم بما حصل لنا إلى الأن ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen.. وتوجد شائعات بأنه تزوج إحدى الأسلاك وعاش معها في بوكسية إلكترونية حياة سعيدة وخلفوا توصيلات وأفياش كهرب ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. وأما الجهاز فلقد سقط على الأرض ونسيّ هناك وأخر ما سمع منه هو : .. ولأنو فيه هادريسك .. ولأنو فيه ماوس .. ولأنو .. تشششششش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

النهاية
ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1

مع تحياتي
khgf2
Betoo
√√ الإدآآآآآآآآآرهـ √√
√√ الإدآآآآآآآآآرهـ √√
Betoo

انثى العمر : 33
ديرك .. ووين أنت ساكن .. ؟ : ببطن امي توي دآدآ
وش تشتغل : بزنس ومن<< احلمي على قدك
وش أنت مهتمن به .. ؟ : مهناشـ هع
مزآآآآآجي : ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Storm_26

اضاآآآفات
му мєѕѕagє:: لا اجــيــد الآ فــن الــفــشــل :( вү вέţσσ

مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة في مهمة رسمية !!‎   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 1:22 am

looooooooooooooooooooooooooool

اهم شي قضوووا عليكم ...هع
https://betoo1991.ahlamontada.com
آنسه رجه..~
√√ مشرفة القصص والروايات √√
√√ مشرفة القصص والروايات √√
آنسه رجه..~

انثى العمر : 28
ديرك .. ووين أنت ساكن .. ؟ : بقلب الهلال
وش تشتغل : طالبه
وش أنت مهتمن به .. ؟ : فآآآصله

اضاآآآفات
му мєѕѕagє:: No-EESM سابقآ

مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة في مهمة رسمية !!‎   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالسبت أبريل 11, 2009 10:06 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسسلموو
ღღღعـبــودღღღ
√√مشرف القسم العآآآآم√√
√√مشرف القسم العآآآآم√√
ღღღعـبــودღღღ

اضاآآآفات

مُساهمةموضوع: تابع   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 4:07 pm

تنويه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Ph34r
بطل هذه القصة هو ( برّاية ) بناء على رغبه الجمهور ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. وأنا في هذا الجزء مجرد راوٍ فقط .. يعني تقدرون تعتبروني جالس في البلكونة أطل عليهم واقص عليكم وش يصير ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

تنويه ثالث ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Ph34r
ترى الموضوع بيبدأ الحين ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen <<— تراك بتنفرش الحين بعد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381

البداية
تشششششش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

بعدما ألقيّ القبض علي أنا ودباسة بعدة ساعات انتهى برّاية أخيرًا من إصلاح البرج .. خرج من الغرفة وبات يبحث عنا في أرجاء المول فلم يجد إلا جهاز التصنت وقد وضعت بجانبه ورقة صغيرة كتبت فيها :

* * *
من دباسة إلى الغالي برّاية .. أولاً : كل تبن ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Angry_smile ( منقهر منه عشان جهازه نكبه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ) .. ثانيً : حنا جتنا سفرة طارئة و أضطرينا نسافر فوراً وراح نجلس كذا يوم .. أممم يعني بنجلس على حسب التهمة إللي بتثبت علينا ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. قصدي بنجلس على حسب متطلبات العمل ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Embaressed_smile .. المهم بس بلا لقافة ويلا خذ الجهاز ورح للشقة ولا تجلس تكثر الدندره ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Angry_smile .. إيه صح نسيت أقول لك النقطة الثالثة : كل تبن مرة ثانية بعد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Angry_smile <<– لا زال حاقد عليه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

* * *
يأخذ( برّاية ) الجهاز ويخرج من المول متجهً إلى شقته , يصل إليها وفور وصوله يضطجع على سريره ويبدأ النظر إلى الجهاز وهو يحك ذقنه بحيرة .. استمر على هذا الحال لعدة دقائق فإذا بذقنه يلتفت إليه ويقول : مطول يا أبو الشباب ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381 ؟ .. يبعد ( برّاية ) يده بسرعة خوفاً من ذقنه ومن ثم يقوم من مكانه ويذهب إلى الجهاز كي يبدأ في التعديل على مواصفاته وقبل أن يلمسه إذا بالجهاز يخاطبه مستهجنًا : استعجل تراني منيب فاضي لك ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381 <<– كل الناس تهاوشه المسكين ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

يبدأ في التعديل عليه وبعد مضي حوالي الساعة من العمل المتواصل ينتهي ( برّاية ) فيصبح الجهاز الآن قادرًا على التصنت على أي شخص يتكلم بمجرد أن يوجه إليه .. يسارع بالذهاب إلى نافذة الشقة ومن ثم يوجه الجهاز على دكان صغير يديره كهل كبير ودائمًا ما يجتمع الكهول عنده <<– بالعربي دار عجزة إلا شوي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

تششششش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen : ما قلت لك يا أبو سعد ؟؟ .. أمس وأنا في الطريق للمزرعة شفت ونيت ( ددسن ) قديييييم منقلب ومرمي في البر .. إذا ما خاب ظني فترى موديله 1979 .. بصراحة بعد ما شفته على طول بديت أتخيل راعيه أول ما شراه قبل ثلاثين سنة .. تخيلت شكله يوم كان جديد وراعيه فرحان فيه وتوه داخل به للحارة وهو لابس شماغ أبيض وأسود ومشخص بنت البكار ومشغل بشير شنان وأهل الحارة كلهم يسلمون عليه ويتمصلحون معه .. ثم تخليته أول ما دخل السيارة في البيت وجت حرمته وفرشت فرشة في الصندوق و حطوا القهوة والشاهي وبعدين ضفوا العفش و أجتمعوا كلهم على الكبوت عشان يأخذون صورة جماعيةثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. ثم تخليت عياله الصغار طاقين خيمة جمبه وصاروا ما ينامون إلا في الخيمة أو في الصندوق حقه وكله عشان ما يجيه شيء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen !!

ينظر إليه أبو سعد وهو يتثاءب الملل يكاد أن يتكبكب من وجهه ويقول : إيوه وبعدين يا أبو صالح ؟؟ .. يستطرد أبو صالح : وبعدين يا طويل العمر , فجأة تخيلت الددسن قبل لا يشتريه راعيه .. تخيلت شكله وهو في الباخرة في طريقة للسعودية وجالس جمبه عامل وكل شوي يجي يهش الطيور عنه لا تتمخش السيارة وإلا يجيها شيء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Omg_smile .. يضحك أبو سعد ضحكة مجاملة ثم يعبس مرة أخرى ويقول : إيوه وبعدين يا أبو صالح ؟؟ .. يكمل أبو صالح حديثه ويقول : لا أبد سلامتك .. بعدها تخيلت شكل الددسن قبل لا يشتريه راعيه وقبل لا ينقل في الباخرة .. تخيلته وهو توه طالع من المصنع وجمبة ياباني فرحان بالموديل الجديد اللي صممه , لدرجة أنه جالس يمسح القزازة حقت السيارة من زود الفرحة .. والددسن واقف جمبه وكبوته صاير لونه أحمر من كثر ما هو مستحي من الياباني وأفضاله عليه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

يبتسم أبو سعد ابتسامة متصنعة ثم يعبس مرة أخرى ويقول : طيب وبعدين وش فايدة هالفلم الهندي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Gp01؟؟ .. يجيبه أبو صالح مرقعًا : هاه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ؟ .. لا أبد هي مجرد سواليف ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. بس بيني وبينك قصة السيارة ذكرتني بالإنسان .. أول ما ينولد ينظفه الدكتور وبعدين يروح للحضانة والممرضات يراقبونه لا يجيه شيء .. بعدين يروح لأهله واللي بدورهم يفرحون فيه ويخافون عليه .. وعلى شوي شوي يتهالك إلين ما يرجع للتراب وتكون نهايته مثل الددسن !! .. تشششش ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

* * *
يغير ( برّاية ) وجهة الجهاز بسرعة ويقول باستهجان : شيّاب قاتلهم الفراغ .. عشان شاف ددسن طلع له ذا القصة كلها .. أجل لو يروح للتشليح وش بيسوي .. بيكتب كتاب ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ؟؟ .. يعيد ( برّاية ) توجيه جهاز التصنت إلى شقة أخرى في العمارة المقابلة له : تششش .. قلت لك يا سارة أهلي للحين ما عرفوا .. ومدري صراحة وشلون بقول لهم أني حامل ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A10!!

وقبل أن تكمل جملتها إذا بأخيها يرفس باب غرفتها ويدخل عليها بغضب ويكفخها تكفيخًا يحبه قلبكم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon111 ( لا تدققون على اللغة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ) .. يأخذ الجوال من يدها وهي تبكي على الأرض من شدة الضرب ويقول : من أنت يا حقير !! .. أكيد أنت أبو الولد يا سافل ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Angry_smile!! .. ينصدم هذا الثور بصوتٍ ناعم يجيبه ويقول : يا حمار , يا غبي , يا متوحش , يا كل شيء شين في هالدنيا .. أختك حامل في مادة في الجامعة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381!! .. تشششش

* * *
يغير ( برّاية ) وجهة الجهاز بسرعة وهو خائف ويقول : الله يستر علينا من ذا الثور بس .. منيب ناقص يجي ويكفخني عاد من زيني أنا وجسمي نحيف وكأني شافط عصير خلقه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad_smile , ولو بيجي لمي مهيب بعيدة عليه يخليني " أنتل " للرادو حقهم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A141!!

يحرك يديه مغيرًا بها وجهة الجهاز إلى شقة أخرى فإذا به يسمع : تششش .. والله ياااافاااااتتك يا سعود مباراة أمس , قوية بشكل ما تتخيله ولا بعد كلها حماسية لدرجة إنك ما تقدر تشرب البيالة إللي في يدك مع الحماس ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A18.. تصدق بعد ما خلصت المباراة لقيت عندي خمس مكالمات لم يرد عليها وما دريت عنهم !! من جد مع التحمس خلاااص نسيت كل شيء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A18 .. عمومًا الحمد الله بيضنا الوجه وفزنا ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A137

يبتسم سعود ويقول : بيضتوا الوجه وفزتوا ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟ .. معليش بس شكلك لاعب معهم وأنا ما أدري ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen.. ياأخي اعقل وتكلم زين أنت ووجهك .. مسوي قاط معهم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. وإلا فريق أبوك وحنا ما ندري ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. يا شيخ لو يدري الفريق إنك تشجعه شرط أن يعتزلون الكورة ويصيرون كلهم بنشريين ويوزعون زِي الرسمي حق النادي للفقراء والمساكين .. وكله عناد فيك يا سلطان ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!!

يسكت للحظة ثم يستطرد : تصدق يا سلطان .. من عرفتك وهذي حياتك .. فريقنا فاز , فريقكم خسر , حنا بنلعب في الدوري , أنتم ما راح تلعبون .. ياأخي من كثر حبك للكورة شكلك صرت تحس إنك لاعب معهم .. وإنك عضو من ضمن الفريق .. غرفتك كلها مليانة جرايد رياضية وكؤوس و ميداليات .. إللي يشوفك يقول : اوووه هذا أقل شيء كابتن فرق أو على الأقل مدرب متقاعد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. طبعًا راح يقول كذا بعد ما يسأل في الأول : هذي شقة ماردونا ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Looking_anim؟؟ .. المشكلة عاد وإللي قاهرني في نفس الوقت هو إنك يوم كنت تلعب وإنت صغير في المدرسة وغيرها كنت دايم الحكم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!!

يقاطعه سلطان بغضب : ياأخي عادي ما فيه شيء .. فريقي وأحبه , وش دخلك أنت !! .. بعدين لو ما تحب الكورة لا تجلس تزعجنا !! .. يبتسم سعود مرة ً أخرى : أنا يا سلطان مهوب ما أحب الكورة ؟! .. أنا أكره التعصب والمشاكل إللي تجي بسبتها .. أخوان ما يكلمون بعض عشانهم يشجعون فريقين مختلفين .. أصدقاء تهاوشوا وتفرقوا عشان تحدي سخيف أو جدال عنيف !! ناهيك عن التبرير السقيم والعقيم عن إشاعات اللاعبين .. واختراق مواقع الهيئة بعد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A4.. المفروض تشجع الفريق للعبه .. وش عليك من اللاعبين وش يسوون برى ؟؟ .. منت مجبور تبرر أو تطلع إشاعات على أحد .. هذي أعراض الناس وما أقول إلا الله يستر علينا بس ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 139

وبعدين تعال .. الحين على بالك أن الأجانب اللي تشجعهم في الفرق الأوربية حياتهم كلها : من البيت للمسجد ومن النادي للبيت يعني ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. ياأخي تصدق أني من تالي صاير أتمنى أن موضوع الكورة ذا في يدي .. كان أول شيء أسويه هو أني أقلب الملاعب حدائق عامة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff!! تشششش

* * *
يحرك ( برّاية ) يده بسرعة ويقول ساخرًا : أنا جالس أتسمع على شقة وإلا إستديو تحليل رياضي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!! , يوجه الجهاز إلى شقة أخرى : تششش .. يلا .. يلا عاد لا تسوين نفسك ثقل يا مها وقولي لي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Embaressed_smile.. تراني أنا صديقتك هيفاء , هل سبق وحبيتي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟! .. تحمر وجنتا مها من الحياء فتنزل رأسها استحياءًا فإذا بيديها وساقيها يبدأن بالاحمرار أيضًا ..

تستطرد هيفاء فتقطع بكلامها تلوينَ مها : هيه هيه .. وش فيك صرتي طماطة أنتي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Looking_anim.. يلا عاد بلا دلع وقولي لي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Embaressed_smile .. ترفع مها رأٍسها وتقول بصوتٍ خافتٍ قد تلون باللون الأحمر ( حتى الكلام مستحي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen) : يوم كنت في سن المراهقة تقريباً , حبيت ولد خالتي حب ما حبه أحد قبلي .. وأخلصت له إخلاص ما أحد أخلصه .. لحد .. لحد .. لحد ما تزوج ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A141
!
تابع
fde4

عدل سابقا من قبل ღღღعـبــودღღღ في الأربعاء أبريل 22, 2009 4:12 pm عدل 1 مرات
ღღღعـبــودღღღ
√√مشرف القسم العآآآآم√√
√√مشرف القسم العآآآآم√√
ღღღعـبــودღღღ

اضاآآآفات

مُساهمةموضوع: تابع   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 4:10 pm

تابع
تنزل مها رأسها مجدد وتجهش بالبكاء .. تضمها سارة وتقول لها : صدق أنك مافيه مثلك , وفية وسنعة ومخلصة , يا عمري عليك حبيتيه إلييييييين ما تزوج .. يا عيني على الحب بس .. ياليت من يجي يشوفك ويعرف الحب والإخلاص كيف ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A141!! .. ترفع مها رأسها وتقول وهي تكتم الضحكة : هيه عاد لا تكبرين السالفة .. تراني حبيته قبل لا يتملك بأسبوع ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!!

تدفع هيفاء مها على السرير وترمي عليها الوسادة وتقول له : طسسسي مناك بس .. وأنا إللي على بالي عندك سالفة يالشينة !! .. الله يقطع إبليسك خليتني أتحمس وأحس أن فيه حب في هالدنيا .. تصدقين عمري ما حبيت ولا أنحبيت للحين .. ودي أشوف الرومانسية , ودي أعيشها , ودي ألمسها ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1 <<– الله يهديها واضح أنها تسمع بالرومانسية ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

تتنهد مها وتقول : يا هيفاء صدقيني ما فيه حب حقيقي قبل الزواج .. إللي يصير كله لعب وخرابيط .. يمكن وأنتي صغيره بتحبين أو خلينا نقول راح تعجبين بأحد أقاربك ولكن بعد فترة بتلقين نفسك تضحكين على الموضوع لأن الحب ما يجي إلا بالعشرة .. وهذي أمي وأمك ما عرفوا لا حب ولا غيره إلا بعد الزواج .. حتى الظاهر ما عرفوا أن فيه شيء اسمه رجال إلا بعد الزواج ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1!! <<— تسمع بالإقناع ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

تقاطعها هيفاء قائلة : صح عليك , أمي وأمك للحين عايشين بس أمي وأبوي ما عندهم حب ورومانسية ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1 !! .. تصدقين ما أتذكر أن أبوي جاب هدية لأمي .. إلا والله أستغفر الله , يمكن مرة وحدة بس !! .. ولا بعد لو تدرين وش السالفة .. تخيلي يا مها , أبوي شرا لاب توب جديد في الليل ورجع للبيت ونام ويوم قام الصبح لقى أمي ضامة الجهاز وقالت له وعيونها تدمع من الفرحة : شكرًا على الهدية ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A141!

وأبوي عاد استحى وما ردها وخلاه هدية لها .. طبعًا أنا متأكدة إنه ما عطاها إياه إلا من خوفه إنه يأخذه منها وما يشتغل لأن عينها فيه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!! .. أيييييه صح ما قلت لك .. يووه فاتك صراحة , ذاك اليوم كنت أنا وأمي جالسين في الصالة وما دريت إلا وتجي أمي رسالة , فتحتها وبعدين على طول راحت تركض على غرفة النوم .. لحقتها عشان أشوف وش السالفة إلا وألقها جالسة تضف الغرفة .. استغربت في البداية بعدين قلت أكيد الرسالة من أبوي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon66.. فتحت الجوال حقها بدون ما تدري إلا وألقى رسالة من أبوي .. ابتسمت بخبث وفتحتها وألقى : تراني جاي الحين في الطريق ومعي العامل عشان نركب السخّانة حقت حمام غرفتنا .. رتبي الغرفة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen!!

تضحك مها ثم تردف : ههههههه يا حليله أبوك .. عمومًا يا هيفاء ترى الرومانسية مو شرط تجي قبل الزواج أو بعده .. الرومانسية مرتبطة بالأشخاص !! .. يعني إذا أبوك مهوب رومانسي وما يعطي أمك هدايا مهوب معناتها أن الناس كلهم مثل أبوك .. أصابعك كلها مهيب سوى ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1 !! .. تششش

* * *
يغير ( برّاية ) وجهة الجهاز ويقول بتهكم : مها ذي لها مستقبل في الاستشارات الزوجية .. الله يستر عليها بس لا تحقد عليها فوزية الدريع وترسل واحد يغتالها عشان ما تكسر سوقها ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff .. يكتشف ( برّاية ) أن الشقق قد انتهت .. يتأفف ويعبس وجه , وبعد لحظة يبتسم بخبث ومن ثم يشير بالجهاز إلى الدكان الصغير مرة أخرى ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon66<<– واضح ان القصة ما فيه أمل تخلص ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sleeping-smiley-3

تششش .. إلا يا أبو سعد ما لاحظت الدوائر الحكومية هالأيام ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟ .. يجيبه أبو سعد بنفسٍ شينه : لا ما لاحظت شيء .. وش فيها ؟؟ .. يكمل أبو صالح كلامه : ياأخي صاير الواحد من يروح لها يتفاجئ أن كل الموجودين يشبهون لبعض .. خبرك كل واحد مرتبته عالية لازم يوظف جماعته كلهم في نفس القسم .. إلين ما صرنا إذا دخلنا عليهم على طول نتلطم بشمغنا ونطلع .. لأننا وبكل صراحة نحس أننا داخلين عزيمة قرايب بالغلط ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Swaffff !!

* * *
يقطع حديث الجهاز دخولي أنا و ( دباسة ) الغرفة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen .. يلتفت كلاً من ( برّاية ) والجهاز إلينا فإذا بالجهاز يُصدم حين يرى وجه دباسة الغاضب فيقفز من الخوف ويختبئ تحت السرير ويصرخ قائلاً : يااااويلك .. ياااويلك ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen !! .. يقترب دباسة من برّاية والذي بدوره كان يرتعد من شدة الخوف فيوجه إليه اللكمات المتتالية وهو يقول له : أنا أدخل قسم الهيئة على أخر عمري !! .. أنا يا برّاية التبن تدخلني الهيئة أنت والرادو حقك ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381!!

أقترب من ( دبّاسة ) وأخاطبه مهدئاً للوضع : الله يهديك يا دبّاسة بس .. اللي يسمعك يقول هذي أول مرة تنمسك !! .. يا ما اتصلت علي عشان أكفلك .. وإلا نسيت ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ؟؟ .. وأخرتها قبل شهر يوم أطلعك من قسم الشرطة , وإلا نسيت بعد ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen ؟؟ .. يلتفت إلي ( دبّاسة ) فيقول مبررًا ومصرفًا في نفس الوقت : يا غبي اتصلت عليك وقلت لك تعال مرني جمب قسم الشرطة سيارتي متعطلة هناك ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Cool2!!

وضعت يدي على كفته وقلت له وهو منهمك في الضرب : معليش بس أنت شكلك أنت إللي نسيت من كثر ما تصفق ذا السحلية إللي في يدك .. أنا أتذكر زين مرة .. حتى بالأمارة كنت مكلبش في غرفة الضابط .. صح وإلا أنا غلطان , تذكر زين يا دباسة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1؟ <<— الولد بيموت تكيفخ وذولي قالبينها ذكريات ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ What12

لم يجبني ( دبّاسة ) لانهماكه في الضرب .. فوضعت يدي على كتفه مرةً أخرى وقلت له : يعطيك العافية يا دبّاسة .. إلا ما قلت لي وش جالس تسوي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟ <<— حرام والله الولد بيموت ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A141

يلتفت علي ويقول : ما تلاحظ إنك أزعجتني يالمصاصة .. طس عني أنت وراسك ذا المثلث ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381.. هنا لم أستطع أن أتمالك نفسي , لقد جُرحت وجرحي هذه المرة عميق ولن يداويه دواء أو طبيب .. أنا ينقال لي " مزعج " ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A10!!! <<—- يعني عادي ينقال لك يا أبو راس مثلث ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟

ركضت كالمجنون من أثر الصدمة فارتميت على سرير ( برّاية ) الوردي المطرز بقلوب الحب الحمراء وبدأت أجهش بالبكاء ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A10.. يقطع لحظات العزاء صوت رنين هاتفي المحمول .. أخرجته من جيبي وأنا أمسح أنفي في مفرش ( برّاية ) وقلت : السلام عليكم .. مستر أي , عامل صيانة الأبراج , كيف أقدر أخدمك يا أخوي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1؟ <<— وين الصدمة النفسية راحت ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟

بعد أن انتهيت من المكالمة أدخلت جوالي في جيبي ونظرت إلى ( دبّاسة ) فوجدت قد انتهى من ضرب ( برّاية ) وها هو يضع اللمسات الأخيرة عن طريق لف برّاية على معلاق الثياب كالأفعى ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen.. اتجهت إلى الثلاجة وأخذت علبة عصير ثم جلست و وضعت قدمي على الأخرى منتظراً دباسة كي ينتهي .. بعد عدة دقائق بدأت أنظر إلى الساعة .. سأمت الانتظار فاقتربت من دباسة وقلت له : الله يهديك ليه تضربه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Sad1؟؟ .. صدق أنك فاضي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen !! , عمومًا يلا غسل يدينك ومشينا عندنا مهمة رسمية وبنتأخر عليها ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Niark !!

نخرج أنا و ( دبّاسة ) من الشقة وقد تركنا ( برّاية ) يئن من الألم خلفنا دون مبالاة .. وبينما نحن نمشي في الممر إذا بنا نرى حشدًا من الأمريكان يقابلنا فإذا بأحدهم يسألنا : عذرًا على التّطفل , ولكن هل من الممكن أن تخبرانا لنا أين يمكن أن نجد شقة برّاية ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused؟؟

يعجز دبّاسة عن الإجابة ذهولاً من الموقف .. سحبته بيدي وتقدمت إليهم ونظرات الثقة واضحة علي .. تنحنحت استعدادًا للكلام ثم قلت : كيف نقدر نخدمكم يا خواجات ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟؟ .. سحبني ( دبّاسة ) وقال لي بغضب : وخّر بس على بالي عندك سالفة ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381.. تنحنح لينعم صوته ثم استطرد : اعذروني على صديقي فهو أحمق قليلاً , ربما لأن رأسه ليس مستديراً مثلنا ها ها ها ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Yahoo4

في هذه الأثناء وقف بقربي اثنين من الأمريكان وقالوا للآخرين : من فضلكم نريد أن نلتقط صورة مع الأهرامات ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1.. دفعتهم بيدي وقلت لهم باستهجان : وش اللي تصور أنت و أياه ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ 0381, هذي ممتلكات خاصة .. " قيف مي تو دولرز أند " صوروني على كيفكم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon66!!

يبتسمُ الأمريكان تسليكًا لي , ثم قال أحدهم : ها هي شقة برّاية لقد وجدتها ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Rolleyes1! .. سار الحشد متجهًا إلى الشقة ونحن خلفهم وبعد دخلوهم اكتشفنا أن حشد من شركة " ناسا " الأمريكية قد أتوا ليفاوضوا برّاية بالعمل معهم , عرضوا عليه الملايين مقابل جهازه ومقابل توقيع عقد العمل معهم .. وقبل أن يكملوا كلامهم إذا بي أنا ودباسة نقاطعهم ونقول بصوتٍ واحد : بنفكر وبنرد عليكم ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

بعد علمنا بهذا العرض , لم يكن منا إلا أن أخذنا برّاية صديقنا العزيز والغالي ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ A6 في الأحضان وذهبنا به إلى أقرب مستشفى كي نعالجه من بعد إصابته الطفيفة من دباسة هداه الله ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Icon111<<— صدق من قال الفلوس تغير النفوس ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen

هنا نكون قد انتهنا من القصة ولكن يظل هناك سؤال يحيرني : وش يبون " ناسا " بجهاز التصنت ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Confused ؟؟ .. بيتصنتون على القمر مثلاً ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Biggreen؟
مع تحياتي
khgf2
Betoo
√√ الإدآآآآآآآآآرهـ √√
√√ الإدآآآآآآآآآرهـ √√
Betoo

انثى العمر : 33
ديرك .. ووين أنت ساكن .. ؟ : ببطن امي توي دآدآ
وش تشتغل : بزنس ومن<< احلمي على قدك
وش أنت مهتمن به .. ؟ : مهناشـ هع
مزآآآآآجي : ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ Storm_26

اضاآآآفات
му мєѕѕagє:: لا اجــيــد الآ فــن الــفــشــل :( вү вέţσσ

مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة في مهمة رسمية !!‎   ثلاثة في مهمة رسمية !!‎ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 6:13 pm

يوووه رديت ع الموضووع قبل لايكتمل عموما موضووع في قمة الروووعه هع
https://betoo1991.ahlamontada.com

ثلاثة في مهمة رسمية !!‎
صفحة 1 من اصل 1